عمرو مرعي يتألق مع النجم الساحلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا

17-5-2018 | 05:01

عمرو مرعي

 

مصطفي شرف

واصل المهاجم الدولي المصري عمرو مرعي ، حضوره الجيد مع فريقه النجم الساحلي وقاده لضرب ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على الملعب الأوليمبي بسوسة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وسجل عمرو مرعي المرشح بقوة لارتداء قميص نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، هدف فريقه الثاني بشباك نظيره زيسكو بالدقيقة 56 بعد متابعة لعرضية زميله ألكالي بانجورا بلمسة بيسراه في المرمى الزامبي.

رفع فريق النجم الساحلي ال تونس ي، رصيده النقطي إلى أربع نقاط من تعادل وانتصار متصدرا لترتيب المجموعة الرابعة بعد جولتين فقط.

ليستمر عمرو مرعي في التوهج مع فريق النجم الساحلي ال تونس ي، ويؤكد قيمته في المقدمة الهجومية، إذ أحرز هدفه الخامس هذا الموسم، بواقع ثلاثة أهداف بالدوري أمام أولمبيك مدنين والنجم الرياضي بالمتلوي والبنزرتي، وهدفين ب دوري أبطال إفريقيا .

وحصد فريق النجم الساحلي ثلاث نقاط ثمينة ومهمة الليلة، لمصالحة جماهيره وتجاوز تراجع معنويات لاعبيه نظير هزيمته الكبيرة أمام الأفريقي بأربعة أهداف لهدف في نهائي كأس تونس ، يوم الأحد الماضي، وكذلك خسارته صراعه مع الأفريقي أيضا على المركز الثاني في الدوري المحلي المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، وغيابه عن المسابقة القارية الموسم المقبل.

سجل المصري الدولي عمرو مرعي ، هدفه الثاني رفقة فريق النجم الساحلي بنسخة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما أحرز هدفه الأول بشباك بلاتو يونايتد النيجيري وبصناعة أيضا من ألكالي بانجورا على نفس الملعب بسوسة في ذهاب دور الـ32 وانتهت تلك المواجهة بفوز النجم بأربعة أهداف لهدفين.

وعادل صاحب الـ26 عاما، رقمه التهديفي في نسخة دوري أبطال إفريقيا الماضية، حينما سجل هدفين وتحديدا بشباك أهلي طرابلس الليبي ( 2-0) في الرابع والعشرين من سبتمبر 2017.

الأكثر قراءة

[x]