المصري يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل خارج أرضه أمام الهلال السوداني

17-5-2018 | 00:01

المصري البورسعيدي والهلال السواداني

 

بهدف لكل منهما تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق الهلال السوداني في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء على إستاد الهلال "الجوهرة الزرقاء" بأم درمان في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور المجموعات من النسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر نهضة بركان صاحب النقاط الست الذي فاز بدوره على مضيفه يونياو دو سونجو بطل موزمبيق الذي يتذيل جدول المجموعة بلا نقاط ، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة الأولى يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي المصري ال بورسعيد ي، جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب فريق المصري الذي استطاع فرض أسلوبه من الدقيقة الأول ، ونجح إسلام عيسى في إحراز هدف التقدم للمصري في الدقيقة العاشرة بضربة رأس جميلة من عرضية المتألق محمد شطة الحريرية.

وتسبب هذا الهدف في توتر لاعبي الهلال الذين فوجئوا بثقة لاعبي المصري الكبيرة وعدم تأثرهم بالشحن الجماهيري ، ونتيجة لهذا التوتر يشهر حكم المباراة الجزائري مصطفى غربال الكارت الأحمر لطاهر الحاج لاعب فريق الهلال نتيجة لتدخله العنيف مع فريد شوقي.

ويفرض المصري سيطرته على مجريات الأمور وتضيع أكثر من فرصة خطرة للنسور الخضر نتيجة للتسرع وسوء الحظ ، وينال كريم العراقي وجريندو إنذارين متتاليين ، ويحاول محمد الطيب المدير الفني للهلال تدارك الأمور سريعًا فيدفع بمتوكل سليمان بدلاً من لاعبه شرف الدين شيبوب ، ويمر لوقت المتبقي دون جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للا شىء.

وفي الشوط الثاني يجري الهلال تغييره الثاني بنزول بشه بدلاً من الصادق أدم في الدقيقة الثالثة ، ويواصل المصري تقديم أدائه القوي ، ويطالب لاعبي المصري بركلة جزاء تايجة لعرقلة اسلام عيسى داخل المنطقة ، ويهدر شكري هدفًا أكيدًا في الدقيقة السادسة والستين.

ويجري الهلال تغييره الثالث بنزول صهيب بدلاً من نصر الدين في المقابل يجري المصري تغييره الأول بنزول اسلام سري بدلاً من كريم العراقي، ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء مثيرة للجدل نتيجة لاصطدام الكرة بيد كوفي ليتصدى لها البرازيلي جيوفاني محرزًا هدف التعادل في الدقيقة الثانية والثمانين، ويجري المصري تغييرين متتاليين بنزول ايسوف اوتارا وإسلام صلاح بدلاً من شكري ومحمد شطة، ويمر الوقت المتبقي دون جديد اللهم إلا حصول أحمد مسعود على إنذارٍ، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]