آخر الأخبار

مجلة "علاء الدين" تنفد من الأسواق للشهر الرابع على التوالى

15-5-2018 | 16:10

علاء الدين

 

مصطفى طاهر

أعلنت الإدارة العامة للتوزيع ب مؤسسة الأهرام ، اليوم الثلاثاء، أن مجلة "علاء الدين" التي تصدرها الأهرام للأطفال وترأس تحريرها "ليلى الراعي" قد نفدت من الأسواق للشهر الرابع على التوالي.


وكان العدد الجديد من مجلة "علاء الدين" لشهر مايو، الذي صدر منذ أيام، وهو العدد الذي يتناول شهر رمضان الكريم، عبر مجموعة من الحكايات والقصص المصورة، مثل "حكايات لي لي" التى سيتابع فيها الأصدقاء طقوس الاحتفال بشهر رمضان الكريم، وكذلك مشاكسات "علاء الدين ومرجان"، في "فوازير رمضان"، بالإضافة إلى حكاية "علي شجيع السيما" وذلك في حلقة "علي والملل"، كما يجد القارئ مغامرة "سوبر بومبا" للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة "بومبا والمنتخب"، ومغامرة "هنا وفذلك"، "العملية: غوريللا".

ويضم العدد أيضا أسرار "صيام الكائنات الحية"، بالإضافة لقصتي "نهى والفوانيس الملونة"، و«الحطاب»، وبالقصة المصورة "بنجو يبحث عن أمه".

وفي"دليل علاء الدين" سيتعرف القارئ على أهم الأماكن التي يمكن أن يقضي فيها عطلاته وأيام الإجازة، والتي سيمارس فيها أنشطته، كالمكتبات والورش الفنية، وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وفي العدد أيضًا، معلومات مهمة في باب البيئة عن "تغير مناخ كوكب الأرض؟"، بالإضافة لباب "شوية حاجات"، وحكاية "مروان ويوم الامتحان"، وقصة زغلول المصورة "صايم"، وسيتعرف القراء إلى آراء الأولاد والبنات في التحقيق المرسوم "فاكر أول يوم صيام؟!"، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف "القطار"، و"كيف يعمل الريموت كنترول؟!"، بالإضافة إلى هدايا العدد التي تقدمها مجلة علاء الدين للأطفال، وهي: ملحق تسالي 24 صفحة، وفانوس رمضان، وملحق مدرستي.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]