مصيلحي أثناء افتتاحه «أهلا رمضان» بالإسكندرية: المعرض يوفر السلع الأساسية والياميش والمكسرات بأسعار مخفضة

14-5-2018 | 18:32

المصيلحي خلال افتتاح معرض "أهلا رمضان"

 

سلمى الوردجي

افتتح على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، فعاليات معرض « أهلا رمضان »، المقام في منطقة الأزاريطة، بمحافظة الإسكندرية ، الذي يمتد من ١٤ مايو وحتى ١٠ يونيو المقبل، وبمشاركة ٤٥ شركة.


يقام المعرض الذي تنظمه غرفة الإسكندرية التجارية على مساحة ٤ آلاف متر مربع، بمشاركة ٤٥ شركة وسلسلة تجارية.

ويوفر المعرض كافة احتياجات الأسر المصرية، بداية من السلع الأساسية ، واللحوم والدواجن والأسماك مروراً بياميش رمضان، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون وسطاء أو حلقات، بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار منخفضة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية.

وأكد علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة، أحمد الوكيل، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض من السلع في الأسواق.

بالإضافة للاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة في معارض سوبر ماركت أهلاً رمضان.

‏وأوضح مصطفى متولى، بإدارة المشروعات بإحدى الشركات المشاركة بالمعرض، أن أسعار معرض أهلا رمضان يقدم تخفيضات فى أسعار السلع الغذائية تتراوح نسبتها ما بين 15 إلى 20%.

وأضاف أن المعرض منظم بشكل جيد، ويستقبل الجماهير اليوم بإقبال متزايد، لافتا إلى أن المستهدف حجم مبيعات 100% من المعروضات، وذلك خلال اليومين قبيل شهر رمضان وخلال الشهر الكريم.

ونوه إلى أنه يتم طرح مختلف السلع ك الياميش والسلع الغذائية بمختلف قطاعتها في معرض « أهلا رمضان ».

وقال إن سعر الزبيب المستورد من جنوب إفريقيا يصل إلى 80 جنيها للكيلو، وسعر جوز الهند سجل 44 جنيها للكيلو، وزيت الخليط بلغ 12 جنيها للتر، وقمر الدين 400 جرام 15 جنيها، والزبيب المصري 34 جنيها للكيلو.

وأكد سامى صلاح، منسق عروض بإحدى شركات الألبان المساهمة بالمعرض، أن أسعار معرض « أهلا رمضان » بالنسبة للألبان والأجبان، منخفضة بنسبة 25%، عن مثيلتها فى الأسواق بقيمة انخفاض تتراوح ما بين جنيه إلى جنيهين.




الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]