محافظ المنيا يكرّم لاعبين من ذوي القدرات الخاصة ومدير مؤسسة رعاية اجتماعية

14-5-2018 | 13:58

عصام البديوى

 

المنيا:- محمد عبد اللطيف الباسل

كرّم اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا ، اللاعبين أشرف أبو زيد، ومحمد أنور حسانين، المشاركين بالمنتخب القومي لكرة السلة للكراسي المتحركة، حيث حصل اللاعبان على الميدالية البرونزية على مستوى الجمهورية لكرة السلة للكراسي المتحركة، وذلك خلال التصفيات النهائية لبطولة إفريقيا لعام 2017.

كما كرم المحافظ، مدربهما مدحت مصطفى أبو زيد، بحضور دكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الاحتياجات الخاصة، وتبذل جهوداً في تيسير أمورهم الحياتية ودعم مواهبهم ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي.

من جانبه، قال دكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، إن هؤلاء الشباب يمثلون نموذجًا مشرفًا لمحافظة المنيا ، وأنهم يعطون دفعة وطاقة إيجابية لكل الشباب، مشيرًا إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية.

وفي سياق متصل، كرم محافظ المنيا ، رضا فتحي فهيم، مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين، وأحمد عثمان عبد الحميد، المشرف بمؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين، تقديراً للجهد المتميز الملموس في رعاية أبناء المؤسسة.

وأكد المحافظ، أن مؤسسات الرعاية الاجتماعية أسهمت بشكل كبير في حماية وتمكين الأطفال، وتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم، من خلال تنظيم العديد من الورش التدريبية والمعسكرات، مع تقديم خدمات صحية وتعليمية وعلاجية لهم، علاوة على تعزيز سياسات وبرامج دعم الأسر، ومساعدتهم على القيام بواجباتهم تجاه أبنائهم، وتقديم خدمات المشورة والوساطة الأسرية كحل وقائي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]