"مدكور للمشروعات الهندسية المتكاملة" تكرم الشباب المشاركين في ماراثون ذوي الاحتياجات الخاصة 100 كم من القاهرة

13-5-2018 | 16:27

جانب من التكريم

 

كرم الدكتور مصطفى أمين مدكور ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى ل شركة مدكور للمشروعات الهندسية المتكاملة ، الشباب المشاركين، فى ماراثون تحدى الإعاقة، والذى جرت فعالياته بداية من يوم الجمعة 27 أبريل وحتى يوم الأحد 29 أبريل، وقطع فيه اللاعبون مسافة 100 كم سيرا من بوابات القاهرة حتى بوابات العين السخنة .

وجري التكريم في المقر الرئيسى للشركة، واللاعبون المكرمون هم أ/ أمينة اليامنى، أ/ محمد صبحى، أ/ محمد الكيلانى،  أ/ عبدالله عصام، أ/ نبيلة يحيي.

وأشاد الدكتور مصطفى أمين مدكور ، بمجهودات المشاركين فى الماراثون واصفًا إياهم بأنهم مثال جيد للشباب حيث إن الإعاقة هى إعاقة الفكر وليست إعاقة الجسد وإن مشاركتهم فى هذا الماراثون رسالة للعالم أجمع أن ذوي الإعاقة جزء لا يتجزأ من المجتمع وأن الإنسان حين تتحقق عنده الإرادة فإنه يستطيع أن يصنع الكثير من الإنجازات ويتحدى الصعاب.

جدير بالذكر أن شركة مدكور قامت بالاشتراك كراعٍ رسمى للماراثون حرصًا منها على تدعيم الشباب، خصوصًا ذوى الاحتياجات الخاصة، إيمانًا منها بأهمية دورها كشركة وطنية فى تنمية المجتمع والنهوض به، والذى يشكل الشباب الركيزة الأساسية لحاضره ومستقبله.

ومن هذا المنطلق فإن شركة مدكور دائمًا ما تحرص على تدعيم الشباب بدءًا بالعاملين بالشركة؛ حيث تقوم الشركة بتنظيم دورات تدريبية للعاملين بها بشكل دورى وذلك لتحسين أدائهم بصفة مستمرة كما تقوم شركة مدكور بالاستعانة بالشباب حديثى التخرج وتوفر فرص عمل لهم بالشركة إيمانًا منها بأهمية نقل الخبرات للجيل الجديد من شباب المهندسين.

مادة إعلانية

[x]