[x]

اقتصاد

"الهندسية" تفتتح مقرا جديدا بالعاشر من رمضان للتيسير على الصناع

11-5-2018 | 16:51

غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات

عبد الفتاح حجاب

افتتحت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات ، اليوم الجمعة، مقرًا جديدًا للغرفة بالعاشر من رمضان، وهو المقر الثالث بعد مقري مدينة السادس من أكتوبر، والإسكندرية.

وقال محمد المهندس ، رئيس الغرفة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن الهدف من وجود تلك المقرات هو "التواجد بالمناطق الصناعية، للتيسير على الصناع، والتعرف إلى مشكلات المصانع، سواء مشكلات عمالية، أو تمويلية، وهو ما يخلق تكاملًا وتواصلًا بين الغرفة والمصنعين، ويحقق التكامل بين المصانع، وتعميق التصنيع المحلي، ورفع شعار صنع في مصر".

وأشار المهندس إلى أن الغرفة "تسعى إلى تقديم الخدمات كافة في أفضل صورة، وتلبية احتياجات الأعضاء، مثل الحصول على شهادات العضوية والرد على الاستفسارات، وكذلك تحصيل الاشتراكات السنوية، وتلقي شكاوى الأعضاء، هذا إلى جانب تنظيم الدورات التدريبية في التخصصات المختلفة للصناعات الهندسية، وغيرها من الخدمات".

وكشف المهندس عن إنشاء مقر جديد للغرفة بإحدى مدن الصعيد، حيث "تجري حاليًا المفاضلة بين عدة مدن لاختيار إحداها لتكون مركزًا لوجود المقر الجديد؛ بما يخدم منطقة الصعيد، ويربط بين الغرفة والصناع في الوجه القبلي".

في سياق متصل، تعقد غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات ، الأحد، اجتماعًا مع ممثلي إحدى الشركات السعودية المتخصصة ب مجال الاعتماد والجودة ، لمناقشة التعاون مع الغرفة في مجال منح شهادات الجودة الشركات خلال الفترة المقبلة، وذلك بمقر الاتحاد".

ويناقش مجلس إدارة الغرفة مع ممثلي الشركة التعاون مع الشركات المصرية لمنح شهادات الاعتماد والجودة، وتبدأ بالنسبة لمصنعي الأجهزة المنزلية، بما يساهم في زيادة صادرات القطاع.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة