بسام راضي: زيارة الرئيس للعاصمة الإدارية للمتابعة ورفع الروح المعنوية للعاملين | صوت

11-5-2018 | 15:46

السفير بسام راضي

 

منة الله الأبيض

قال السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الهدف من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي  للعاصمة الإدارية الجديدة، يأتي "في إطار المتابعة الدقيقة على مدار الساعة التي يقوم بها الرئيس لكل المشروعات وفي أمور الدولة كافة".


وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية عبر محطة "راديو مصر" الإذاعية"، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو "مشروع قومي كبير، له فائدة وعائد اقتصادي وتنموي واجتماعي كبير على الدولة، والأعمال هناك تسير وفق الجدول الزمني، لذا، فإن الزيارة تأتي في إطار المتابعة والوقوف على آخر التطورات، وشد أزر من يعملون بالعاصمة، ومطابقة ما يعرض على الرئيس بأرض الوقع".

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إلى أن "الدعم الذي يأتي من القيادة السياسية هو دعم مباشر يرفع الروح المعنوية، وهو دعم ومتابعة وتخطيط ونظرة إستراتيجية عميقة"، مضيفًا أن " العاصمة الإدارية الجديدة ليست المشروع الوحيد الذي يجدد هذا، لكن هناك نحو 14 أو 13 مدينة أخرى على مستوى الجمهورية، كلها مدن جديدة تقام بالتوازي، وبذات المقاييس، وكلها مدن جديدة ذكية تقدم أعلى المعايير التنكنولوجية لإحداث نقلة كبيرة في مجال الإسكان والتنمية، ومزودة بالخدمات المتكاملة".

وحول حديث الرئيس مع العاملين ب العاصمة الإدارية ، قال "أثنى السيد الرئيس على الجهد الكبير الذي يتم، نظرًا لأن معدلات الإنشاء والإنجاز تفوق المعدلات العالمية وهذا ليس مبالغة، فعلى سبيل المثال، في العاصمة الإدارية الجديدة، هناك أحد محطات سيمنز الثلاث على مستوى الجمهورية التي سيتم افتتاحها قريبًا، هذه المحطة والمحطتان الأخريان تم تنفيذها بمقاييس عالمية بالنسبة للوقت ومعدلات التنفيذ والانشاء والتركيب، وذلك بشهادة ألمانية من شركة سيمنز، إذ أن الشركة أقرت أن المحطات الثلاث التي تم إنشاؤها منذ التعاقد عليها إلى يوم الافتتاح، تم في تاريخ قياسي في تاريخ الشركةّ وربما على مستوى العالم".

وختم السفير بسام راضي  حديثه قائلًا: "زيارة قائد الدولة إلى مواقع العمل تعطي دفعة معنوية لكل العاملين في الموقع سواء مهندسا أو عاملا بسيطا، ومطابقة ما يعرض عليه من تقارير بأرض الواقع".

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، صباح اليوم الجمعة، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها، حيث اطمأن على سير العمل ب العاصمة الإدارية الجديدة. وقال  السيسي في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سعدت جدًا بما شاهدته من إنجاز عظيم تصنعه الأيادي المصرية ب العاصمة الإدارية الجديدة #تحيا_مصر".

رافق الرئيس السيسي ، خلال جولته ب العاصمة الإدارية الجديدة، اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.


بسام راضي : زيارة الرئيس السيسي للعاصمة الإدارية تهدف للمتابعة الدقيقة ورفع الروح المعنوية للعاملين

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]