وزير الشباب: مدونة السلوك تعيد التوازن داخل الوسط الرياضي

10-5-2018 | 13:15

وزير الشباب

 

محمد الجوهري

أطلق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي الكبير، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والإذاعي القدير فهمي عمر ، رئيس لجنة ضبط الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الخميس، مدونة السلوك في الإعلام الرياضي ، وسط حضور نخبة من كبار النقاد الرياضيين ورجال الإعلام الرياضي ، وذلك بمسرح وزارة الشباب والرياضة.


وأكد المهندس خالد عبد العزيز، أن مدونة السلوك في الإعلام الرياضي تعد من الأمور الأساسية داخل المنظومة الرياضية، وأننا في حاجة إلى أن يعيد الإعلام التوازن داخل الوسط الرياضي، لافتا إلى المرحلة الجديدة التي دخلتها الرياضة المصرية عقب الانتهاء من قانون الرياضة وإصداره، ووجود مركز لتسوية المنازعات الرياضية، وكذا تأهل المنتخب المصري لكأس العالم ومشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا.

وتابع الوزير: "الشباب المصري والجماهير أصبحوا يشاركون برأيهم حول كل ما يدار في المنظومة الرياضية من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي"، لافتا أن المدونة لا بد أن يكون لها دور في هذا الشأن".

وأكد أهمية تأثير الإعلام الرياضي في عودة الجماهير المصرية مرة أخرى للملاعب خلال تلك الفترة.

حضر مؤتمر تدشين مدونة السلوك فى الإعلام الرياضى، لفيف من النقاد الرياضيين والإعلاميين فى مجال الرياضة، ومجموعة من الشخصيات العامة والرياضية، بمسرح وزارة الشباب والرياضة.

الأكثر قراءة

[x]