محافظ البحيرة تسلم 2200 شهادة أمان لعمال النظافة | صور

9-5-2018 | 17:11

المهندسة نادية عبده تسلم شهادات أمان لعمال النظافة بالمحافظة

 

البحيرة-ياسر زيدان

سلمت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، 2200 شهادات أمان ل عمال النظافة بكل الوحدات المحلية التابعة للمحافظة، قيمة الشهادة 500 جنيه على نفقة صندوق خدمات المحافظة.

بواقع ٢٢٠٠ شهادة فئة الشهادة الواحدة 500 جنيه علي نفقة المحافظة، إيماناً منها بدور عمال النظافة وتكليلا لهم لما يبذلونه من جهد و تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة.

وقالت المحافظ، إن توزيع شهادات أمان على عمال النظافة ، تأكيد على دورهم الكبير في خدمة الوطن، وأكدت أنه يتم التنسيق مع كافة المديريات ومجالس المدن والشركات الاستثمارية والمزارع الكبرى وشركات قطاع الأعمال بنطاق المحافظة، لحصر العمال لديهم والتنسيق مع مسئولي البنوك لإصدار شهادات أمان لهم مشيرة إلى قيام مديرية القوى العاملة بالبحيرة بتسجيل 34 ألف عامل من العمال غير المنتظمين في قطاعات العقارات والزراعة والمناجم وصيد الأسماك ليتم دخولهم المنظومة.

ووجهت عبده الدعوة لجميع المواطنين خاصة الذين لا يخضعون لمظلة التأمين الاجتماعي وأصحاب العمالة غير المنتظمة والحرفيين، الذين ليس لديهم دخل ثابت، للاستفادة من المميزات التي تمنحها شهادة أمان للمصريين، التي توفر الحماية التأمينية للفئات البسيطة والحرفية كما حثتهم على ثقافة الادخار لتعزيز نهضة مصر وتحقيق أهداف ورؤية مصر في التنمية المستدامة.


.


.


.


.


.


.

[x]