تريزيجيه مرشح لجائزة أفضل لاعب بالدوري التركي

8-5-2018 | 19:54

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

خطف النجم المصري الدولي، محمود حسن تريزيجيه ، الأضواء بقوة في الوسط الرياضي التركي والعالمي هذا الأسبوع، بعد مواصلة توهجه الكبير رفقة قاسم باشا ، وتم ترشيحه لحصد أفضل لاعب ب الدوري التركي هذا الموسم، وانضم للفريق المثالي للجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وقاد محمود حسن تريزيجيه ، المطلوب بالكثير من الأندية الإنجليزية والألمانية والإسبانية، وكبار تركيا في الميركاتو الصيفي المقبل، فريقه قاسم باشا لضرب مضيفه طرابزون سبور بخمسة أهداف مقابل هدف، إذ سجل هدفين وصنع ثلاثة بطريقة رائعة، ولم يحتسب له الحكم هدفا آخر بداعي التسلل.

تصدر الدولي المصري الرائع المشهد هذا الأسبوع بالكرة التركية، وكان حديث الجميع، نظير ما يقدمه من مستويات رائعة وثابتة من أسبوع إلى آخر، سواء من ناحية التهديف، أو صناعة التمريرات الحاسمة، والفارق في المباريات التي يتواجد بها رفقة قاسم باشا ، وشبهته الصحافة التركية بـ"سوبر مان" وغيرها، وتم وضع هدفه الرائع بوجه قدمه الخارجي بشباك طرابزون كواحد من أفضل الأهداف ب الدوري التركي هذا الموسم، وتم اختياره كأفضل لاعب في الجولة الثانية والثلاثين، وكذلك تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة.

اختار الموقع الرسمي لنادي قاسم باشا ، تريزيجيه نجما للمباراة أمام طرابزون سبور للمرة الحادية عشر هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر.

ووفقا لشبكة هو سكورد العالمية الشهيرة، فإن محمود حسن تريزيجيه صاحب الـ16 هدفا، وثمانية تمريرات حاسمة بمختلف البطولات، يعتلي قائمة أفضل لاعبي الدوري التركي الممتاز لهذا الموسم بـ 7.57 حتى الآن، متفوقا على البرتغالي الدولي الشهير ريكاردو كواريزما ( بيشكتاش) بـ 7.51، والفرنسي بافيتمبي جوميز ( جلطة سراي) بـ 7.49.

جاءت التشكيلة المثالية للجولة الثانية والثلاثين من الدوري التركي ، وفقا لشبكة هو سكورد العالمية الشهيرة، كالتالي:

حراسة المرمى: كوسي ( قاسم باشا ).

خط الدفاع: أدريانو كوريا ( بيشكتاش)، صادق سيفتبينار ( ملاطيا سبور)، دييجو أنجيلو ( أنطاليا سبور)، جوخان جونول ( بيشكتاش).

خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه ( قاسم باشا )، سويالب ( بورصا سبور)، منساه ( قاسم باشا )، ريكاردو كواريزما ( بيشكتاش).

خط الهجوم: دياني ( قاسم باشا )، دوكارا ( أنطاليا سبور).

مادة إعلانية

[x]