محافظ الدقهلية: توفير السلع الرمضانية بأسعار مناسبة للمواطنين وتشديد الرقابة على كافة المنافذ

8-5-2018 | 17:16

الدكتور أحمد الشعراوي خلال الاجتماع

 

الدقهلية - منى باشا

اجتمع الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، خلال اللقاء المفتوح بالمواطنين بالديوان العام، وطالبهم بتوفير منافذ لبيع منتجات مزارع بركة غليون، ومراكز لبيع اللحوم والدواجن ، استعدادًا لشهر رمضان.

 وأمر المحافظ، بصرف شهر مكافأة لنائبة رئيس مدينة المطرية، رحاب عوض هلهول،  لما بذلته من جهود في إزالة التعديات.

وطالب شعراوي، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة منافذ لبيع الأسماك من منتجات أسماك مشروع بركة الغليون، لافتًا إلى أنه تقرر إقامة منافذ للمزرعة في كل من المنصورة، وميت غمر، والسنبلاوين، وشربين، ودكرنس، وبلقاس، ومنفذ آخر ملحق بديوان المحافظة.

ولفت المحافظ، إلى أنه سيتولي عملية البيع بهذه المنافذ، مجموعة من العاملين من الشباب المتميز، المتمتع بالسمعة الطيبة والخلق الحسن بين زملائه في العمل، موجهًا بضرورة توفير أماكن لمنافذ بيع الدجاج والبيض واللحوم، ومستلزمات شهر رمضان المعظم بأسعار مناسبة للمواطنين.

وطالب بعمل حصر شامل، بكافة منافذ بيع الخضراوات والفاكهة المقامة بنطاق المحافظة، مع ضرورة التعاون والتنسيق الكامل مع الغرفة التجارية، لإقامة معارض "أهلاً رمضان"، لبيع كافة السلع الرمضانية بأسعار مناسبة للمواطنين، مؤكدًا أهمية تشديد الرقابة التموينية والصحية، على كافة المنافذ، حرصًا على صحة وحياة المواطنين.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لمشكلات ومطالب 25 مواطنًا، تعلقت بقطاعات المرافق والخدمات وغلب عليها العديد من الحالات الإنسانية، وسلم إحدى السيدات من بلقاس عقد وحدة سكنية، وقرر توفير موتوسيكل لأحد العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز السنبلاوين، بالتعاون مع الإدارة العامة للتنمية البشرية، ومساهمة أهل الخير وإحدى مؤسسات المجتمع المدني.

كما سلم أحد المواطنين "ديب فريزر"، لإقامة منفذ لبيع الدجاج والبيض بقرية ديمشلت بمركز دكرنس، لعدم قدرته على العمل لتعرضه لحادث، وتسليم عدد من المواطنين إعانات مالية وشنط رمضان.


٫


٫


٫


٫


٫


٫


٫

اقرأ ايضا: