غرفة القاهرة تفتتح معرض "رمضان كريم" بأسعار مخفضة

6-5-2018 | 16:41

معرض "رمضان كريم"

 

سلمى الوردجي

افتتح سامح زكي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية ب الاتحاد العام للغرف التجارية ، بدلًا من إبراهيم العربي، رئيس الغرفة، نظرًا لسفره خارج البلاد، معرض "رمضان كريم" بمنطقة حلوان.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وبالتنسيق مع محافظة القاهرة، لمساندة المواطنين، بسلع ذات أسعار خاصة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان.

فرع حلوان يأتي ضمن عدة فروع من معرض "رمضان كريم"، التي تنظمها غرفة القاهرة، في مناطق متنوعة منها المرج ، و شبرا ، و المعصرة ، و دار السلام .

وفي وقت لاحق قال إبراهيم العربي، إن هدف الغرفة في اختيار مثل هذه المناطق هو الذهاب إلى المواطن البسيط، الذي يستحق الدعم بسلع ذات أسعار مخفضة، تلبي احتياجاته خلال شهر رمضان لتخفيف الأعباء عنه.

ونوه "العربي" إلى أن الغرفة، تقوم بكافة تكاليف هذه المعارض حتى لا يتحمل العارض أي أعباء تكلفة، وبالتالي يستطيع تخفيض الأسعار بنسبة تفيد المستهلك، وتجعل معدلات البيع تزداد، مشيرًا إلى أن نسبة التخفيضات تتفاوت بين السلع المعروضة ما بين 15 - 30%

ومن جانبه صرح محمد عبد الغفار، منسق معرض "رمضان كريم" بمنطقتي المعصرة و الدواجن بحلوان، إن البيع في المعرض بأسعار التكلفة، ولذلك هناك إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم.

وأشار إلى إنه يتم عرض كافة السلع الأساسية، والرمضانية، التي تلبي احتياجات المستهلكين في المنطقة.

الأكثر قراءة

[x]