وكيل التعليم بدمياط يأمر بتغيير 2 من الملاحظين في لجنه امتحانات | صور

6-5-2018 | 15:56

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط السيد سويلم

 

دمياط - حلمي سيد حسن

أكد بيان أصدرته مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أمر بتغيير ملاحظين اثنين، في لجنة مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، وذلك أثناء متابعته لسير امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية في اليوم الأول من ال امتحانات .

وأشار البيان، إلي أنه أثناء تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، السيد سويلم، للجان مدرسة خالد ابن الوليد، وجد عدم انضباط في بعض منها، فاستدعى مدير الإدارة التعليمية، وأمر بتغيير 2 من الملاحظين، ووجه بأن يوقع كل ملاحظ علي ورقة إجابة الطالب بنفسه.

كما أعطى تعليماته لمدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، بتكثيف وتواجد أعضاء المتابعة بداخل جميع لجان المدرسة، وبمنع الغش نهائيا حرصًا على تكافؤ الفرص بين الطلاب، حتي لا يتساوى المجتهد مع غير المجتهد، مؤكدا أن ال امتحانات تسير في جو من الهدوء، ولم تصل غرفة العمليات بالمديرية أي شكوي من الطلاب والامتحان.

كان وكيل الوزارة، قد تابع  امتحانات الطلاب في المرحلة الابتدائية في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، وفي الصف الأول الإعدادي في مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر والتكنولوجيا، وفي الصف الثاني الإعدادي في مادتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]