ثقافة وفنون

ميس حمدان تنتهي من "نوف" أولى بطولة مطلقة لها بالأردن| صور

30-4-2018 | 13:52

ميس حمدان‎

سارة نعمة الله

انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير مسلسلها الجديد "نوف" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى الأردن ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قناة "دبى" وعدد من القنوات العربية الأخرى.

وأكدت ميس أنها تأقلمت على التحدث باللهجة البدوية فى المسلسل بعد مرور 4 أيام فقط من بدء التصوير خاصة وأنها لم تقدم أعمالاً من هذه النوعية سابقاً، مضيفة أن تصوير العمل بالكامل كان فى منطقة جرش الأثرية بالصحراء منوهة إلى وجود صعوبات خاصة بالجو خصوصا لكونه شديد الحرارة نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

"نوف" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين، منهم عبير عيسى، محمد العبادى، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالى، علا مضاعين، عبد الكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحى، ماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجى، زيد مصطفى، عمر حلمى، رسمية عبده، هشام هنيدى، داوود جلاجل، عبد الكريم القواسمى وآخرين.

وكانت ميس قدمت أولى تجاربها فى الدراما الأردنية بمسلسل "شىء من الماضى" من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، حيث انتهت من تصويره أواخر العام الماضى، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته ياسر المصرى وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

وجدير بالذكر أن ميس قد عادت إلى القاهرة من أجل قضاء شهر رمضان مع عائلتها خاصة وأنها خارج مصر منذ 4 أشهر ما بين دبى والأردن.


.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة