مقتل شخص وإصابة 4 بينهم أمين شرطة في تبادل لإطلاق النيران بين الأمن وبلطجية بالدقهلية

29-4-2018 | 19:05

تبادل إطلاق النار

 

الدقهلية - منى باشا

شهدت قرية ميت الخولي مؤمن، التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية ، اليوم الأحد، مشاجرة بالأسلحة النارية ، نتج عنها مقتل أحد ال بلطجية بعد مطاردة مع قوات الشرطة، وإصابة 4 آخرين، بينهم أمين شرطة.


كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية ، تلقى إخطارا من مركز شرطة منية النصر ، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية ميت الخولي مؤمن، وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وتبين أن طرفي المشاجرة الأول وليد محمد شعبان (38 سنة-صاحب معرض سيارات)، وطرف ثان حسام الدين.ح.ح. (28 سنة-أخصائي اجتماعي)، وحسن.س.م. (25 سنة-عامل)، سبق اتهامه في 5 قضايا، ومحمد.أ.ع. (24 سنة-عامل)، سبق اتهامه في 7 قضايا، وجميعهم يقيمون بقرية برمبال القديمة.

انتقلت لمكان الواقعة مباحث منية النصر ، والعميد أحمد شوقي، رئيس قسم المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المركز، الرائد أحمد النجار، وتبين أن سبب المشاجرة رفض صاحب المعرض إيقاف الدراجة النارية الخاصة بالثاني أمام معرضه، فاستدعي الثالث والرابع لمناصرته فحضرا، وأطلقوا أعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم، مما أسفر عن إصابة إسلام صالح (سائق)، وأحمد فضل (سائق)، برش خرطوش بالفخذين تصادف مرورهما بمكان الواقعة.

تمكنت القوات من ضبط الثاني بحوزته فرد خرطوش، وفر الثالث والرابع هاربين، وأثناء ملاحقتهم من قبل أمين الشرطة أنور سلامه (39 سنة)، أصيب بطلق خرطوش في الصدر والوجه، كما أصيب محمد عبدالعظيم (47 سنة-مدرس)، برش خرطوش بالوجة واليدين تصادف مروره أيضا، وتم نقلهم لمسشتفى منية النصر المركزي.

استمرت القوات في مطاردة المتهمين، وتم تبادل إطلاق النيران بين الأمن والمتهمين، وتم القبض على الثالث، ولقي الرابع مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري في الظهر، وضبطت الأسلحة المستخدمة.

تم وضع خدمات أمنية بالقرية لمتابعة الحالة الأمنية، وأُخطرت النيابة العامة، وانتقلت لمعاينة المكان، وأمرت بالتحفظ على الأسلحة الجثة، وفوارغ الطلقات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3881 جنح المركز، وجار العرض على النيابة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]