نائب رئيس الزمالك: الفوز على الأهلي أفضل ختام لمسابقة الدورى العام

27-4-2018 | 20:15

المستشار أحمد جلال إبراهيم

 

محمد المغربي

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، أمس الخميس، على الأهلي بهدفين لهدف، في القمة 116 بختام مسابقة الدوري العام، مشيرًا إلى أنه كان حريصًا على التواجد بمدرجات استاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني، في تلك المواجهة الصعبة، والتأكيد لهم أن "مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة".

وكشف نائب رئيس الزمالك، عن أن مجلس الإدارة "يحرص دائمًا على التواجد خلف الفريق، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب، بدليل تواجده في مباراة القمة 116، التي حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدي، وقدم مباراة جيدة".

وأشاد إبراهيم بـ"الروح القتالية العالية للاعبي الفريق، والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث"، معتبرًا أن الفوز على الأهلي "أفضل ختام لمسابقة الدورى العام"، وأن الانتصار تحقق في توقيت مهم جدًا، في ظل الظروف الحالية التى يمر بها النادي.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك، أن الفوز "سيمنح لاعبي الزمالك دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الإنتاج الحربي بدور الـ8 لبطولة كأس مصر الأربعاء المقبل، من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، واستكمال مشوار الكأس، والوصول للمباراة النهائية، والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك".

اقرأ ايضا: