قيادي وفدي يطالب الخارجية المصرية بالرد على ادعاءات تقرير هيومن رايتس ووتش "المشبوه"

26-4-2018 | 16:32

المهندس ياسر قورة

 

أميرة العادلي

طالب المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، وزارة الخارجية، برد رسمي على الادعاءات التي جاءت في تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش " المشبوه "بشأن مزاعم ما يحدث في سيناء .


أكد قورة، أنه بات من الواضح النهج الذي تتبعه منظمة هيومان رايتس ووتش ورؤيتها في تنفيذ أجندة تخدم الأجندات الإسرائيلية، مدللا على ذلك هو تسليط الضوء على ما يجرى من عمليات للقوات المسلحة في سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية.

أضاف قورة، أن هذه المنظمة "الكاذبة" دأبت على بث السموم والأكاذيب ضد الدولة المصرية، مؤكدًا أن هناك حملات مسعورة منها وبتمويل من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات التي خرجت من رحمها بتمويل قذر من الدول التي تمول وتشجع وتسلح الإرهاب والإرهابيين.

لفت قورة، إلى أن المنظمة وقفت بجانب قوى الشر بهجومها غير المبرر على جيشنا الباسل المصري بمزاعم تستهدف إيهام الرأي العام بتردى الأوضاع الإنسانية بسيناء.

وأضاف قورة، أن التقرير الذي أصدرته المنظمة، منافٍ تماما للواقع والحقيقة وادعاءات كاذبة، موضحا أن التقرير لم يستند إلى أي معلومة من أي مصادر موثقة بل بالعكس تجاهل التضحيات التي تقدمها القوات المسلحة والشرطة في تطهير تلك المنطقة التي عانت منذ عقود من الإرهاب وتحولها إلى منطقة تهدد الأمن والسلم العام للدولة المصرية .

وشدد قورة، على ضرورة وجود تحرك من وزارة الخارجية والبرلمان للرد على الادعاءات الكاذبة لهذه المنظمة المشبوهة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]