الروقي: محمد صلاح قدوة للشباب العربي.. ويحق له التصرف بقطعة الأرض بمكة المكرمة

25-4-2018 | 19:27

فهد الروقي - محمد صلاح

 

مصطفى شرف

شدد نائب رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة وأمين عام صندوق نادي الوحدة السعودي، فهد الروقي ، على كون ما تداول بشأن إهدائه النجم المصري محمد صلاح قطعة أرض في منطقة مكة المكرمة جراء فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج موسم 2017-2018، صحيحًا، مشيرًا إلى أنه يحق لهداف ليفربول الإنجليزي التصرف بقطعة الأرض بمكة كوقف للشباب أو الاستفادة منها ماليًا أو بناء منزل عليها والسكن فيها.


قال فهد الروقي في تصريحات لقناة دي أم سي المصرية: "نهنئ الشعب المصري والعالم العربي والإسلامي باللاعب الخلوق والرائع محمد صلاح ، فهو فخر للعرب وللأمة الإسلامية بشكل عام نظير ما يفعله بالكرة الأوروبية داخل الملعب وخارجه".

أضاف: "جميعنا فخورون به وبقيمه وبأخلاقه الرائعة، وهو قدوة للشباب العربي، ونحن في مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية نحب مصر ونعشقها، و محمد صلاح يرفع شعار العرب والمسلمين بقيمه وأخلاقه".

أشار: "أمير منطقة مكة المكرمة يرعى برنامج القدوة، ومن هذا المنطلق تم إهداء النجم المصري محمد صلاح قطعة أرض في منطقة مكة، وهذا أقل شيء يمكن تقديمه لهذا اللاعب الذي يُظهر للشارع الأوروبي بقيم الإسلام بأخلاقه وتعاملاته، فهو وغيره دعاة للسلام والتسامح والنجاح وقيم الإسلام السمحة".

أتم فهد الروقي ، بقوله: "بعد استيفاء الإجراءات من المملكة العربية السعودية والسلطات هناك، فإنه يحق ل محمد صلاح التصرف بقطعة الأرض بمكة كوقف لرعاية الشباب العربي الموهوب والقدوة تحت اسمه، أو يستفيد منها ماليًا إذا أراد ذلك ووقتها ستُباع، ويتم تسليمه مبلغها، أو يقوم ببناء منزل عليها والسكن فيها".

الأكثر قراءة

[x]