[x]

محافظات

لاعبان من دمياط يحصلان على بطولتى العالم للناشئين في "الجوجستو" و"الترايثلون" | صور

25-4-2018 | 17:26

اللاعب زياد سند

دمياط - حلمي سيد حسن

‪فاز اللاعب زياد سند ببطولة العالم للناشئين في لعبة " الجوجستو " التي أقيمت في دولة أبو ظبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في الفترة من 18 إلي 24 أبريل الحالي، بمشاركة 100 دولة، في وزن 30 كيلو جرام، حيث حصل اللاعب علي المركز الأول، كما حصل علي المركز الأول في البطولة الرسمية للمحترفين أيضا.


وصرح الكابتن محمد العايدي رئيس نادى أوليمبيا بدمياط، أن البطولة مقسمة لمرحلتين، مهرجان دولي وبطولة رسمية، واشترك النادي باللاعب زياد سند في مرحلة الناشئين، مشيرا إلي أن لعبة " الجوجستو " لعبة من الألعاب القتالية الحديثة.

وأضاف "العايدي" أن لاعبة منتخب مصر، سامنتا شريف، بنت دمياط ونادى أوليمبيا فازت أيضا بالمركز الأول والميدالية الذهبية في لعبة " الترايثلون " في البطولة الإفريقية التي أقيمت بمدينة الرباط في المغرب، خلال الشهر الحالي، بمشاركة جنوب إفريقيا وتونس والمغرب ومصر والنيجر وموريشيوس وزيمبابوي وناميبيا والسنغال وكوت ديفوار.

جدير بالذكر أن لعبة الترايثلون لعبة دولية أوليمبية، موجودة في دورة الألعاب الأوليمبية، وهي عبارة عن سباحة ودراجات وجري، ويتم مشاركة اللاعب في 3 ألعاب متتالية وفي النهاية يحصل علي مركز حسب النقاط التي يجمعها.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة