[x]

محافظات

إقامة شادرين لبيع اللحوم البلدية بسعر 120 جنيها للكيلو بالغردقة | صور

25-4-2018 | 00:10

جانب من اللقاء

البحر الأحمر - على الطيرى

عقد الدكتور فتحي سلمي، مدير مديرية الطب البيطري ب البحر الأحمر ، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع نقيب الجزارين، بحضور كبار الجزارين في الغردقة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة أسعار ال لحوم الحمراء البلدية والمستوردة، بالتنسيق مع العقيد حسين عيطة، رئيس مباحث التموين، ومديرية التموين.

وتم الاتفاق على إقامة شادر ين في شارع النصر ب الغردقة ، يتم خلالهما بيع لحوم بلدية بسعر ١٢٠جنيهًا لكيلو ال لحوم البلدية، و75 جنيهًا لكيلو ال لحوم السودانية، وتم التنبيه على جميع الجزارين بعدم زيادة الأسعار خلال الفتره المقبلة خلال شهر رمضان المبارك.

وصرح الدكتور فتحي سلمى، مدير مديرية الطب البيطري ب البحر الأحمر ، أنه بناء على تعليمات أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، شكلت المديرية غرفة عمليات، وتم وقف الإجازات لجميع أطباء المجازر والتفتيش، كما تم توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة وتوفير الأحبار  والأختام، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين المجازر.


والتنبيه على جميع الإدارات البيطرية، بضرورة التنسيق مع الجهات المعنية، من مباحث التموين، ومديرية التموين، والصحة، بتكثيف أماكن بيع السلع الغذائية، وشوادر بيع ال لحوم والدواجن والأسماك، وتطبيق المواصفات القياسية المصرية، وكذلك تكثيف أعمال التفتيش بكافة مدن المحافظة، وضبط المخالفين منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة