جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير هيومان رايتس.. وتؤكد: المنظمة تتنفس كذبا وتنفذ أجندات لتشويه صورة مصر

24-4-2018 | 21:09

هيومان رايتس

 

استنكرت جبهة شباب الصحفيين ، اليوم الثلاثاء، التقرير المشبوه الذي أصدرته منظمة هيومان رايتس ، الذي ادعت خلاله عدم توفير السلع الغذائية والمواد التموينية لأهالينا في شمال سيناء ، والتضييق على المواطنين، مشيرة إلى أن هذه المنظمة تتنفس كذبًا وزورًا، حتى وصلت إلى أعلى قمم الفبركة الممنهجة الممولة.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن هيومان رايتس تنفذ أجندات لتشويه صورة مصر في الخارج، من خلال سيناريوهات وهمية، كتبها أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الدم والخراب الهاربين في لندن.

وأضاف طوالة، أن أعضاء الجبهة في شمال سيناء رصدوا الجهود الكبيرة للقوات المسلحة الباسلة في توفير كافة السلع الغذائية، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتخفيف الأعباء عن المواطنين، بالإضافة إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية لحل جميع المشاكل إذا تواجدت فورا مع القوافل الطبية المجانية.

وأشار رئيس الجبهة، إلى أن أهالي أرض الفيروز الغالية، يساندون ويدعمون قوات إنفاذ القانون التي حققت نجاحات مبهرة في ضرب الإرهابيين، ومحاصرتهم على أرض سيناء الطاهرة، ويقدرون التضحيات والبطولات لأبطال الجيش الذين يهبون حياتهم دفاعًا عن مصر والمصريين.

مادة إعلانية

[x]