Close ad

بالأرقام.. ما الفارق بين صلاح في ليفربول وروما؟

24-4-2018 | 18:16
بالأرقام ما الفارق بين صلاح في ليفربول وروما؟ محمد صلاح
محمد فتح الله

سرد موقع "توك سبورت" الشهير، مقارنة بين أرقام نجم ليفربول محمد صلاح، في الموسم الحالي مع ليفربول، والسابق مع أيه أس روما، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

موضوعات مقترحة

وعلى الرغم أن موسم صلاح الحالي لم ينته بعد، فإن أرقامه مع ليفربول شهدت تفوقًا ملحوظًا.

في الموسم الحالي لعب الفرعون المصري حتى الآن 46 مباراة، بإجمالي 3661 دقيقة، مسجلاً 41 هدفًا، على عكس الموسم الماضي الذي سجل 19 هدفًا فقط في 3184 دقيقة، بإجمالي 41 مباراة مع ذئاب روما.

وتألق صلاح هذا الموسم مع "الريدز" حين صنع 11 هدفًا، وهي نسبة أقل من التى حققها مع روما الموسم الماضي بصناعته إلى 12 هدفًا، وصوب مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم 176 تصويبة على المرمى بدقة تصويب بلغت 62%، وهو أكثر من الموسم الماضي، والتى بلغت قيه دقة التصويب 56% من إجمالي 106 تصويبة، وهو ما يعكس فارق الأهداف الكبير بين الموسمين.

أما نسبة الفوز مع الفريقين التى مثلهما النجم المصري جاءت قريبة إلي حد بعيد، حيث بلغت النسبة مع نادي العاصمة الإيطالية 59%، بينما مع ليفربول جاءت 66%.

ويستضيف ليفربول مساء اليوم روما، على ملعب الأنفيلد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في مواجهة بين محمد صلاح، وفريقه السابق، على تذكرة الذهاب للنهائي الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: