بشرى ابنة لعادل إمام في "عوالم خفية"

24-4-2018 | 17:41

بشرى

 

مي عبدالله

أبدت الفنانة بشرى سعادتها بالمشاركة في مسلسل "عوالم خفية" المقرر عرضه حصريًا في شهر رمضان المبارك على قناة CBC، لأن العمل مع الزعيم عادل إمام حلم لأي فنان، وهي فرحة كبيرة لما له من تاريخ وجماهيرية لا تتكرر، موضحةً أن اختيارها في العمل أسعدها، خاصةً أنها تلعب دور غادة ابنة عادل إمام في المسلسل، وهو تحد كبير.


تابعت بشرى أنها كانت خائفة من التمثيل مع عادل إمام، لكنها وجدت إنسانًا يحب العمل ولديه مشاعر وأحاسيس مثل الجميع ويحاول أن يُخرج أفضل ما لديه في الشخصية التي يقدمها.

شددت الفنانة على أن رامي إمام منتج ومخرج ملتزم جدًا ، ويحدد كل شىء بالثانية، وهذه من أكثر الأشياء التي أسعدتها لأنها تنتمي إلى نفس المدرسة الفنية.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم يظهر كضيف شرف في مسلسل "عوالم خفية" وهو من بطولة الفنان فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسئولين بتهمة الفساد، بينهم شخصيات قريبة منه.