البدري يتحدث عن مباراة القمة المقبلة

24-4-2018 | 13:21

حسام البدري

 

أحمد الشامي

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي أهمية مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنها تحمل أهدافا كبيرة نسعى إلى تحقيقها.


وأوضح المدير الفني للأهلي أن لديه تطلعات كبيرة من خلال هذه المباراة يطمح في الحصول عليها؛ لعل أبرزها هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التي يحققها الأهلي من بداية الموسم الحالي، خصوصا في مسابقة الدوري المحلي.

وحقق الأهلي العديد من الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الممتاز بالفوز في27 مباراة، فضلا عن إحراز 72هدفا، وهو أعلى معدل لفريق يحرزه في موسم واحد.

وأضاف البدري أنه يحترم فريق الزمالك كثيرا وبغض النظر عن حسم بطولة الدوري، يبقى لقاء الفريقين قمة ينتظرها الجمهور.

وأشار إلى أن مباراة الزمالك سيكون لها مردود نفسي كبير نسعى إلى استغلاله من أجل استكمال المسيرة في بطولة كأس مصر وإفريقيا، وتمنى البدري أن يكون جميع لاعبيه في حالتهم الفنية والبدنية خلال تلك المباراة، وأن يكون الفوز من نصيب الأهلي.

وأكد المدير الفني أن الفرصة متاحة أمام الجميع خلال مباراة القمة، وفقا للحالة الفنية والبدنية ورؤية الجهاز الفني، خصوصا أن الجميع حصل على فرصة خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك الثامنة مساء الخميس المقبل على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.
 

مادة إعلانية

[x]