برلمانية "المصريين الأحرار" تفوض رئيس الحزب اتخاذ قراره بشأن الاندماجات

24-4-2018 | 02:18

الدكتور عصام خليل

 

أميرة العادلي

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" اجتماعًا، مساء أمس الإثنين، بالمقر الرئيسي للحزب بشارع العروبة، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وعلاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، ونواب رئيس الهيئة.


وناقش الأجتماع عددا من الأمور الجارية بالساحة السياسية والنيابية، وآليات العمل خلال الفترة المقبلة لخدمة البلاد والمواطنين والتواصل المباشر مع الشارع المصري، وتطرق لفكرة الاندماجات وموقف الحزب الواضح منها، وفوضت الهيئة البرلمانية كاملة بالتصويت رئيس الحزب في اتخاذ ما يراه مناسبًا بكافة المناحي السياسية والتنظيمية.

وقال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن هدف الحزب أولا وأخيرا خدمة مصر، مشددا على دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مساره لبناء الدولة مجددا، موضحا أن الحزب يصعد بقوة ولم يتراجع لحظة للخلف، مع العمل على تقويه الحزب وتطويره وتقييم أداء للأمانات مع العمل المباشر في الشارع سواء للنواب أو أمانات المحافظات والمراكز.

وأشار إلى أن العديد من الشخصيات العامة انضمت للحزب مؤخرا بقوة لتأثيرة ودوره البارز الذي ظهر بالساحة وبخاصة خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مشددا على الحزب لن يكون باحث عن مصالح شخصية بينما الصالح العام للوطن، مرحبًا بوجود أحزاب علي الساحة.

فيما استنكر علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، محاولات التلفيق والادعاء للنيل من رئيس الحزب أو الكيان، وقال: "عاشرنا الدكتور عصام خليل ونعرف جيدا من هو وحبه وولاء ونزاهته وخدمته غير المحدودة للوطن والحزب".

ودعا جميع الحضور للتصويت في تفويض الدكتور عصام خليل بشأن كافة الأمور التنظييمة أو القرار في أمر الاندماجات وجاء بالإجماع بتفويض رئيس الحزب اتخاذ ما يراه مناسبا بكافة الأمور والقرارات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]