[x]

رياضة

النني: سأقاتل للعودة سريعا والمشاركة مع أرسنال والفراعنة

23-4-2018 | 19:23

محمد النني

مصطفى شرف

وجه نجم وسط فريق أرسنال ، والمنتخب المصري، محمد النني ، رسالة شكر لجميع المصريين، والعرب، ومشجعي أرسنال ، على الدعم الكبير له داخل الملعب وخارجه وأثناء وبعد إصابته خلال مباراة فريقه ضد ويستهام يونايتد، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البريمييرليج، مؤكدا بأنه سيقاتل للتعافي من الإصابة بسرعة، والعودة للمشاركة في باقي مباريات الجانرز، ومساعدة منتخب بلاده في مونديال روسيا هذا الصيف.

وتأكد اليوم، الإثنين، أن إصابة محمد النني مطمئنة، وسيغيب على إثرها لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب رفقة فريقه، وسيكون حاضرا رفقة المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

قال محمد النني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر)، تعليقا على غيابه لمدة ثلاثة أسابيع للإصابة، ودعم الجميع له خلال الساعات الماضية: "شكرًا على كل الحب الذي أظهرتموه، سواء داخل الملعب أو خارجه، دعمكم سيجعلني أتعافى أسرع وأقاتل من أجل العودة للمشاركة في باقي مباريات فريقي ومساعدة منتخبي الوطني".

وشهدت مباراة أرسنال وويستهام يونايتد ( 4-1) أمس بالجولة الخامسة والثلاثين من البريمييرليج، تعرض محمد النني لإصابة قوية في قدمه، اضطرت أرسين فينجر مدربه لإخراجه من المباراة، وأشرك ميتلاند نيلس بدلا منه في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وخرج النني محمولا على نقالة وباكيا، وقام الجهاز الطبي بوضع قدمه في جبيرة وسط دموع من الدولي المصري.


التغريدة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة