تريزيجيه يشارك في خسارة قاسم باشا أمام رفاق إيتو بالدوري التركي

22-4-2018 | 19:03

تريزيجيه

 

مصطفي شرف

خسر فريق قاسم باشا الذي يتقمص ألوانه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أمام مضيفه كونيا سبور بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب كونيا ضمن الجولة الـ 30 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وبادر فريق كونيا سبور بالتسجيل بالدقيقة 11 عن طريق نجمه الكاميروني صامويل إيتو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لحارس قاسم باشا برينساي، وسط حضور جيد هجوميا من الطرفين بالوقت المتبقي من الفترة الأولى، ولكن التسجيل غاب عنهم.

في الشوط الثاني، واصل فريق كونيا سبور هجومه على مرمى قاسم باشا وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثان عن طريق أديس جاهوفيتش بمهارة كبيرة بالدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز كونيا سبور على قاسم باشا بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن النجم الكاميروني الشهير صامويل إيتو يتقمص ألوان فريق كونيا سبور ، وشارك بالتشكيلة الأساسية لفريقه، وسجل هدف فريقه الأول بتسديدة رائعة، قبل أن يستبدله المدرب بالدقيقة 75 ويحل بديلا عنه ياهوفيتش صاحب الهدف الثاني.

شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا ، وقدم نفسه بصورة جيدة على الصعيدين الدفاعي والهجومي ولكن التوفيق لم يحالفه بالتسجيل اليوم لأول مرة بعد ثلاث مباريات متتالية سجل فيها رفقة فريقه التركي.

وهذه المباراة الـ 29 في مختلف المسابقات للنجم الدولي الرائع المطلوب في البريمرليج والليجا والبوندسليجا وكذلك كبار تركيا، إذ سجل 14 هدفا وصنع خمسة أهداف لزملائه.

ليتوقف رصيد قاسم باشا عند 40 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما رفع فريق كونيا سبور رصيده إلى 32 نقطة ليقفز للمركز الرابع عشر ويبتعد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية التركي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]