طلاب جامعة عين شمس يحصدون جوائز مسابقة "إبداع 6"

22-4-2018 | 15:08

جامعة عين شمس

 

محمود سعد

حصدت جامعة عين شمس ، عددا هائلا من جوائز مهرجان إبداع الموسم السادس في نصر فني غير مسبوق حيث تفوق أبناء الجامعة في مجال المسرح علي جميع الجامعات المصرية المشاركة سواء علي مستوي المتخصصين والهواة، حيث أهدى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة درع المركز الأول في مسابقة مسرح المتخصصين إلى الدكتور فتحى الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وحصلت جامعة عين شمس على المركز الأول فى مسابقة مسرح المتخصصين على جميع الكليات والمعاهد المتخصصة بحضور الدكتور تامر عبد المنعم وسحر مجاهد مدير عام إدارة رعاية شباب الجامعة، كما حصلت الجامعة على المركز الأول نحت، وقد حصل طلاب الجامعة على المركز الثانى فى مسرح الهواة و المركز الثالث العزف الموسيقى.

كما حصل طلاب الجامعة على ما يزيد على تسع جوائز فردية من ضمنها جائزة أول ممثل للطالب ميشيل ميلاد ، وجائزة أول ممثلة حصلت عليها الطالبة تغريد احمد إبراهيم وثانى ممثل الطالب محمد عصام وثانى ممثلة حصلت عليها الطالبة إسراء أسامه محمد وحصل الطالب محمود طنطاوي على جائزة أول إضاءة وثانى مخرج وحصلت الطالبة أميرة صابر على جائزة أول ملابس.

وعن جوائز مسرح الهواة حصل الطالب حسن خالد على جائزة ممثل ثانى و الطالب أبو بكر الشريف على جائزة أول إضاءة.

وأكد الدكتور فتحى الشرقاوي أن حصول الجامعة على أربع جوائز جماعية وأكثر من 9 جوائز فردية يؤكد ريادة جامعة عين شمس وتميز أبنائها فى مختلف المجالات، مشيرا إلى حصول الجامعة على الدرع العام لمسابقة إبداع 5 العام الماضى.

وأشاد الشرقاوي بجهود الإدارة العامة لرعاية الشباب التى تؤكد حرص إدارة الجامعة بكافة مستوياتها على تنمية مهارات وقدرات أبنائها المبدعين.