لجنة الحكام تجتمع لاختيار حكم القمة من بين 4 مرشحين.. غدا

22-4-2018 | 11:59

عصام عبد الفتاح

 

خـالد حسـين

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن لقاء الأهلي والزمالك المقبل، سوف يقام بطاقم تحكيم مصري، وهذا قرار نهائي وتم دعمه من المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة .


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "استاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أبو ريدة أشاد بالحكام المصريين في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وحصدنا العلامة الكاملة".

واستطرد: " لجنة الحكام سوف تعقد اجتماعا رسميا غدا، وبعدها سوف نعلن طاقم الحكام المصري الذي سوف يدير مباراة القمة التي ستقام الخميس المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز".

وأكد أن تجربة الحكام المصريين في مباريات القمة والمباريات الصعبة، أثبتت نجاحها، وأشاد الجميع بأداء التحكيم المصري في مثل هذه المباريات المصيرية.

وعن جهاد جريشة ممثل الحكام المصريين في كأس العالم قال: "لا نعلم إن كان إدارته للقاء القمة سيؤثر عليه قبل السفر إلى المشاركة في كأس العالم أم لا، وهذا ما سوف نحدده غدا في اجتماع لجنة الحكام ".

وأردف: " جهاد جريشة من الحكام المرشحين لإدارة المباراة، مع عدد كبير من الحكام، وأبرزهم محمد الحنفي وإبراهيم نور الدين ومحمود البنا وغيرهم، ولكن في النهاية لجنة الحكام هي من تقرر غدا".

وعن اعتراض الأهلي والزمالك على بعض الحكام المصريين قال: "نحترم كل الأندية ولكن قرار اتحاد الكرة النهائي هو الاعتماد على طاقم مصري لتلك المباراة، ولم يصلنا أي اعترض من الفريقين على اسم أي حكم".

مادة إعلانية

[x]