رابطة الدورى السعودى للمحترفين: عدد الفرق بالموسم المقبل 16 فريقا .. ولا صحة للزيادة

20-4-2018 | 21:26

الدوري السعودي

 

مصطفى شرف

قالت رابطة الدوري السعودي للمحترفين.aspx'> الدوري السعودي للمحترفين ، إن عدد الفرق المشاركة في نسخة المسابقة بالموسم المقبل سيكون 16 فريقا فقط، ولا صحة لزيادة العدد أكثر من ذلك.

جاء ذلك ردا على التقارير الإعلامية السعودية التي أشارت إلى وجود نية من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.aspx'> الدوري السعودي للمحترفين لزيادة عدد الأندية بنسخة الموسم المقبل من الدوري إلى 18 ناديا.

ولكن الرد جاء سريعا من قبل رابطة دوري المحترفين، التي نفت كل ما تم تداوله عن زيادة عدد الفرق المشاركة بالموسم المقبل، وأنه سيكون هناك 16 فريقا فقط، 14 تم تحديدهم بعد صعود ناديي الوحدة والحزم من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى رسمياً، بانتظار الفريقين اللذين سيتحددان من مواجهتي الملحق، التي تجمع الرائد بنظيره الكوكب، وأحد مع الطائي.

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ أعلن في يناير الماضي زيادة عدد فرق الدوري السعودي للمحترفين.aspx'> الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم المقبل إلى 16 فريقاً بدلا من 14 فريقا، ضمن سلسلة من القرارات التي أصدرت لإعادة تشكيل خريطة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

[x]