حبس طالبة في سوهاج أشعلت النيران بوالدتها وشقيقيها تنفيذا لتعليمات "الحوت الأزرق"

20-4-2018 | 16:03

حبس طالبة

 

سوهاج - أحمد جابر

أمرت النيابة العامة لمركز البلينا، شمال سوهاج ، اليوم الجمعة، بحبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن أشعلت النيران فى والدتها واثنين من أشقائها، بسبب إدمانها لعبة "الحوت الأزرق" .


كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا، من اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى، باشتعال النيران بأحد منازل قرية الغنيمية التابعة لمركز البلينا، وبانتقال ضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان ال حريق ، تتم السيطرة على ال حريق وإخماده.

ونتج عن ال حريق ، وفاة "شادية م."، (49 عاما)، ربة منزل، ونجلها "محمد ع."، (16 عاما)، طالب، وإصابة نجلها الثانى "طه ع."، (9 أعوام) بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثتين والمصاب لمستشفى البلينا المركزى.
وأشارت تحريات مباحث مركز شرطة البلينا، بقيادة المقدم محمد إمبابى رئيس المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "شاهيناز ع."، (17 عاما)، طالبة، نجلة المتوفاة، وقد اعترفت بإحضارها جركن بنزين، وسكبه علي والدتها وشقيقيها وهم نائمون.

وأوضحت في اعترافاتها، أنه قامت بذلك بسبب تفريق والدتها فى المعاملة بينها وبين أشقائها الذكور، وأنها قامت بارتكاب الواقعة بناء على تعليمات للعبة "الحوت الأزرق"، حيث إنها تقوم بمارسة اللعبة منذ فترة بالمنزل.

وتحرر عن ذلك المحضر برقم 2372 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة ، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]