[x]

أخبار

قطاع التدريب بـ"الرى" بصدد إعداد برنامج للقيادات الشابة الهندسية يحاكى البرنامج الرئاسى

20-4-2018 | 10:15

-

أحمد سمير

أعلن الدكتور ممدوح عنتر، رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، التابع لوزارة الري، عن إعداد القطاع البرنامج الثانى للقيادات الشابة الهندسية، الذي يحاكى البرنامج الرئاسى مع بداية العام التدريبي ٢٠١٨-٢٠١٩.


وقال رئيس قطاع التدريب، في بيان صادر عن وزارة الري، صباح اليوم الجمعة، إن قطاع التدريب الإقليمي شهد عددا من الأنشطة خلال شهر مارس الماضي، حيث تم عقد اجتماع مع مسئولي شركة "الوايلر- فريد"؛ لبحث وتطوير مجالات التعاون في التدريب على صيانة وتشغيل وإصلاح الطلمبات، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة جهات الوزارة المعنية؛ لدعم وإمداد الوزارة بالكوادر الفنية المدربة.


كما شهد القطاع تنسيقا لتوفير دعم فني دولي، من اليابان وهولندا وألمانيا، فى مجال التعليم الحرفى والمهنى، من خلال تنظيم ورش عمل تدريبية متخصصة، كما تم مناقشة إمكانية حصول قطاع التدريب على اعتماد المعهد الأمريكي لإدارة المشروعات "project management institute" للبرامج التى يقدمها.

وأوضح البيان أن القطاع شهد اجتماعات لجنة المشاركات الخارجية والدراسات المائية؛ لبحث الاستفادة من مخرجات مشاركات المهندسين والعاملين بالوزارة فى المحافل الدولية والإقليمية، في إطار السعى نحو تطبيق أفضل الآليات لتقييم الأبحاث والدراسات من خلال لجان متخصصة.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة