جبهة شباب الصحفيين: أيمن نور يخطط لاستقطاب الشباب للعمل بـ"الشرق" لتشويه مصر

19-4-2018 | 22:44

أيمن نور

 

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن قيام أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية بتكليف فريق عمل تكون مهمتة استقطاب شباب الصحفيين من مصر وضمهم للقناة من خلال وعود كاذبة ومزيفة لتشويه صورة مصر في إطار حملة ممنهجة ممولة من أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية.


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن فريق العمل من الهاربين إلى تركيا أعلنوا عن 3مميزات تحت شعار "لمن يبحث عن السعادة" أولها عروسة و شقة و5 آلاف دولار وهي وعود لا أساس لها من الصحة، وما يحدث من مجزرة متمثلة في طرد وفصل العشرات داخل القناة وسرقة ونهب حقوقهم أكبر دليل على الوصول إلى أقصى حالات الكذب.

أضاف طوالة، أنه سيتم إعداد ورشة عمل لهم في كيفية تشوية الإنجازات المصرية وخلق حالة من الإحباط لدى الشعب المصري في محاولات يائسة وبائسة لضرب حالة الاستقرار والتنمية التي تعيشها البلاد.
وتابع طوالة قائلا :السيناريو المعد لة قيام الإرهابيين باستضافتهم كلا على حدة ويتحدثوا كذبا وزورا عن هروبهم من مصر بحجج واهية بعد أن يحفظوا ما درسوة في ورشة العمل ثم يتم توزيعهم على الشرق ومكملين ويقدموا المهمة الخسيسة المكلفين بها، وبعدها سيتم فصلهم وطردهم كما حدث مع زملائهم من بائعي الوطن.

وحذرت الجبهة الحالمين بالسفر من الوقوع في الفخ والتعرض لخديعة كبرى من الخونة والعملاء والمتآمرين على البلاد.

[x]