المتحدث باسم الرئاسة: لقاء الرئيس مع رؤساء الشركات يؤكد على تذليل أى عقبات| فيديو

18-4-2018 | 23:27

السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية

 

نبيل بدر

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي قابل اليوم، الأربعاء، رؤساء شركتي أورنج للاتصالات و شركة بوينج ، وهما من كبريات الشركات عالميا، مشيرًا إلى أن لقاء الرئيس مع رؤساء الشركات يعطي انطباعا لدى المستثمر الأجنبي و رؤساء الشركات بمدى الاهتمام، وتضفى لدى الشركات جدية والتزام الدولة المصرية وحرص قيادتها السياسية على إتاحة الفرصة لتلك الشركات وإزاحة كافة العقبات أو البيروقراطية إن وجدت.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، أن شركة أورنج من الشركات العريقة في مجال الاتصالات وهي تمتد في نشاطها إلى مساعدة الدول لما يسمى التحول الرقمي والمدن الذكية، وخطوط السيبر أوبتكس، وهو ما يساعد كثيرا في عملية الشمول المالي، كما يساعد في عجلة التنمية، والمدن الجديدة "الذكية" والتي تساعد فيها مثل تلك الشركات.

وأوضح السفير بسام راضي أن شركة بوينج لها باع كبير في مجال الطائرات التجارية والعسكرية ومنظومة الأمن والفضاء، مشيرا إلى أن رئيس الشركة يرى أن هناك فرصة كبيرة للاستثمار في مصر، وأن هناك مجالا كبيرًا  للتعامل.

وتطرق لقاء الرئيس مع رئيس الشركة إلى تحديث شركة مصر للطيران، وهناك نقاشات لحصول مصر على الجيل الجديد من الطائرات الأخف وزنا والأقل استهلاكًا للوقود.

وأكد السفير بسام راضي أن رئيس شركة بوينج سوف يحضر المعرض الدولي للدفاع والتسليح أيبكس 2018 والذي يعقد للمرة الأولى في مصر في ديسمبر القادم، وتشارك فيه كبرى الشركات الدولية والمصرية العاملة في الصناعات الدفاعية. 


.

مادة إعلانية

[x]