محافظ البحر الأحمر يبحث سبل تنشيط السياحة مع نائبة محافظة مدينة ألماتي الكازاخستانية| صور

18-4-2018 | 20:53

محافظ البحر الأحمر مع نائب محافظة مدينة الماتي الكازاخستانية

 

البحر الأحمر - على الطيرى

عقد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع نائبة محافظ ألماتي العاصمة القديمة لدولة كازاخستان.

جاء ذلك على هامش معرض ألماتي للسياحة والسفر الذي يقام في كازاخستان.

وتم خلال اللقاء بحث توطيد العلاقات في كافة الجوانب، خاصة في المجالات السياحية، واستعراض لكافة المقومات السياحية التي تتميز بها محافظة البحر الأحمر ، بكافة أنواع السياحة ، كما تم التباحث وتبادل وجهات النظر في العمل على زيادة نسبة السائحين الكازاخستانين إلى مصر، وتذليل كافة العقبات التي تحول دون تحقيق ذلك.

وأشار محافظ البحر الأحمر ، إلى تفضيل وحب السائح الكازاخستاني للمنتجعات والطبيعة المصرية الساحرة والمناخ المعتدل طوال العام، وفى نهاية الاجتماع أهدى المحافظ درع محافظة البحر الأحمر لنائبة محافظ ألماتي.

وشارك أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، وخالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والسفير هيثم صلاح، سفير مصر بدولة كازاخستان، في الافتتاح الرسمي لفعاليات " معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر"، والذي تحتضنه مدينة ألماتي الكازاخستانية في الفترة من 18 إلى 20 أبريل الحالي في "مركز ألماتي الدولي للمعارض"، وسط حضور إعلامي كبير من قبل القنوات التليفزيونية والصحفيين.

جدير بالذكر أن معرض السياحة والسفر الكازاخستاني يعتبر من أكبر المعارض السياحية الدولية في وسط قارة آسيا، وتم تدشينه عام 2000، حيث استقبل في العام الماضي 374 شركة سياحة من مختلف دول العالم، ويتوافد العديد من الزوار من وكالات الشركات والمنتجعات السياحية على ال معرض كفرصة قوية للتسويق والترويج السياحي.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]