مبادرة " عايزين نتعلم " تواصل نجاحها بالجيزة.. الطلاب يشيدون بالتجربة ويطالبون بتكرارها | صور

15-4-2018 | 19:24

مبادرة "عايزين نتعلم "

 

محمد بدران

تواصل محافظة الجيزة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي تقديم مجموعات التقوية المجانية ل طلاب الثانوية العامة بمدرسة السعيدية ودار للمناسبات بمركز ومدينة البدرشين لليوم الـ 15 والتي تستمر حتى نهاية شهر إبريل الجاري ضمن مبادرة "عايزين نتعلم" التي أطلقتها المحافظة.

وأكد الطلاب استفادتهم الكبيرة من الدروس المقدمة على أيدي نخبة من أفضل المدرسين وبطريقة علمية حديثة.

وأبدى الطلاب إعجابهم بالمبادرة معبرين عن مدى الاستفادة التي يحققونها من خلال الشرح الوافي للمواد العلمية من قبل المدرسين والإعدادات التي تضمنتها القاعات من أجهزة ومعدات.

وأشاد محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بجهود الجهات المشاركة بالمبادرة وعلى رأسهم المعلمين ممن تطوعوا دون مقابل لتقديم المواد التعليمية للطلاب.

وأكد المحافظ أن التزام الطلاب بالحضور وحماسهم خلال المحاضرات دافع قوى لتكرار المبادرة وتعميمها في المستقبل لاستيعاب أعداد أكبر وتحقيق أقصى استفادة للطلاب والتخفيف عن أولياء الأمور والمساهمة في القضاء على الدروس الخصوصية.

وقال أيمن أبوبكر منسق عام المبادرة، إنه سيتم إجراء اختبار تجريبي للطلبة المشاركين بنظام البوكلت أول مايو المقبل عن طريق لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم ويشمل الامتحان المواد الأساسية للشعب الثلاث ويتم توزيع جوائز مالية لخمسة طلاب أوائل من كل شعبة.


مبادرة "عايزين نتعلم "


مبادرة "عايزين نتعلم "


مبادرة "عايزين نتعلم "

[x]