كثافات مرورية بدائري المنيب والسلام ومحور 26 يوليو.. وكسر ماسورة مياه بمدينة نصر

15-4-2018 | 10:51

كثافات مرورية

 

عبد الرحمن علي عطية

شهدت العديد من المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة في ساعة الذروة الصباحية، مع انتشار الخدمات المرورية للعمل على الحد من الكثافات ورفع أى معوقات بالطرق.


وظهرت كثافات مرورية عالية أعلي دائري المنيب للقادم من المعادى تجاه المنيب بسبب تكدس السيارات عند مخرج أثر النبي والبحر الأعظم، والعكس في القادم من المنيب تجاه الأوتوستراد، بسبب زيادة الأحمال، كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلي دائري المرج.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري السلام تجاه موقف العاشر، وظهرت أيضا كثافات مرورية بمحور الثورة للقادم لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، ونفق الأزهر، ومناطق وسط البلد.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة تجاه للقاهرة، بسبب زيادة الأحمال، وكوبري 15 مايو بسبب تجمع مدارس بمنطقة الزمالك وكوبري عباس، بسبب تجمع مدارس بمنطقة الروضة، وظهرت كثافات مرورية، بمحور 26 يوليو، في الاتجاه القادم من ميدان لبنان تجاه أكتوبر.

وشهد شارع فيصل كثافات مرورية متوسطة للقادم من الجيزة تجاه آخر فيصل، وتباطأت حركة سير السيارات قبل شارع العشرين ومنطقة الطالبية والطوابق وشارع العريش، وصولا لآخر فيصل.

كما تباطأت حركة سير السيارات، ب شارع مكرم عبيد فى مدينة نصر، بسبب كسر ماسورة مياه، بالطريق فى تجاه محور النصر، وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه من نهر الطريق.

الأكثر قراءة

[x]