تريزيجيه يسجل ويقود قاسم باشا لمواصلة انتصاراته بالدوري التركي

14-4-2018 | 18:07

محمود حسن تريزيجيه

 

مصطفى شرف

واصل محمود حسن تزيزيجيه توهجه الكبير مع فريق قاسم باشا التركي وقاده للفوز على ضيفه كارابوك سبور بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب قاسم باشا باسطنبول، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريقي قاسم باشا وكارابوك سبور الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين وبالأخص لتريزيجيه ورفاقه لكن الدفاع والحارسين تصدوا لها ببسالة.

في الشوط الثاني، افتتح محمود حسن تريزيجيه أهداف فريق قاسم باشا بتسجيله هدفا بالدقيقة 55 بعدما تابع عرضية زميله بضربة رأسية رائعة بالمقص الأيسر لحارس الضيوف، قبل أن يضيف زميله الغاني برنارد منساه الهدف الثاني لقاسم باشا بعد تمهيد متقن من دياني بالدقيقة 66، لينتهي اللقاء بفوز قاسم باشا على كارابوك سبور بهدفين نظيفين.

ويأتي تألق تريزيجيه بعد ساعات قليلة من تفعيل قاسم باشا لبند شراء النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه من أندرلخت البلجيكي، مقابل مليوني و700 ألف يورو لمدة ثلاثة مواسم قادمة، في إنتظار رحيله لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى في الميركاتو الصيفي المقبل.

تريزيجيه صاحب الـ23 عاما مرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب أجنبي بالدوري التركي هذا الموسم،نظير المستوى الرائع مع قاسم باشا في جميع البطولات، إذ سجل 14 هدفا وصنع 5 آخرين في 29 مباراة.

ورفع فريق قاسم باشا رصيده النقطي إلى 40 نقطة ( 11 انتصارا، 7 تعادلات، 11 خسارة، سجل 46 هدفا، تلقت شباكه 46 هدفا) في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما توقف رصيد كارابوك سبور عند 12 نقطة في المرتبة الأخيرة.

مادة إعلانية

[x]