مباريات قوية ومرتقبة في ربع نهائي كأس مصر

14-4-2018 | 01:17

مباريات قوية ومرتقبة في ربع نهائي كأس مصر

 

مصطفى شرف

أكمل فريق النادي الأهلي، عقد المتأهلين للدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر ، بعدما تغلب على نظيره الداخلية بهدفين دون مقابل، مساء أمس الجمعة، في ختام الدور ثمن النهائي للمسابقة، وسط ترقب من الجماهير الكروية للمواجهات الأربعة القوية القادمة.


وسيكون عشاق الكرة المصرية على موعد، مع أربعة مباريات قوية، إذ يلعب الأهلي بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز ضد الأسيوطي سبورت في مواجهة لن تكون سهلة على كتيبة المدرب حسام البدري الذي سيلاقي الحصان الأسود بالدوري بموسمه الحالي بقيادة ابن القلعة الحمراء علي ماهر الذي أطاح بالاتحاد السكندري من البطولة.

فيما سيلاقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، وعينه على تحقيق الفوز وتنفس الصعداء بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق الأبيض، بالجولات الماضية بالدوري المصري الممتاز، وتلقيه الهزائم المتتالية، وستكون تلك البطولة بمثابة الانقاذ لرجال المدرب خالد جلال بعدما فقدوا الدوري وودعوا الكونفيدرالية الافريقية من دور الـ32 على يد ولايتا ديتشا الاثيوبي.

وسيلتقي سموحة السكندري أمام وادي دجلة، في مباراة ستكون صعبة على الطرفين، رغم وجود أفضلية لكتيبة ميمي عبدالرازق الذي يسير على الطريق الصحيح مع الفريق ويتواجد في مركز جيد على سلم ترتيب الدوري الممتاز، ولكن كل شيء وارد حدوثه في مباريات الكؤوس.

في المباراة الرابعة، سيواجه الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، في ديربي أولاد العم، وينتظر أن تحفل تلك المواجهة بالإثارة والقوة طوال فتراتها، ومن الصعب توقع نتيجتها نظرا لقوة الدراويش وذئاب الجبل، وما يمتلكانه من لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق بأي لحظة.

ويشار إلى أن نادي الإسماعيلي سبق له حصد بطولة كأس مصر على حساب المقاولون العرب عام 2000، بعدما كسبه برباعية نظيفة، وكان يقود الدراويش آنذاك المدرب محسن صالح.

الأكثر قراءة

[x]