خالد جلال يكشف عن هدفه الأساسي مع فريق كرة القدم بالزمالك

13-4-2018 | 15:18

خالد جلال

 

رويترز

قال خالد جلال ، الذي تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مهمته الأولى مع الفريق، ستكون محاولة إخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي تسببت فيها الهزائم الأخيرة في الدوري الممتاز.

وأكد المدرب الجديد، في تصريح لموقع الزمالك الرسمي، اليوم الجمعة، أنه فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية، وافق على الفور، لأنه يعتبر الزمالك بيته الأول.

وأضاف "أثق في قدرات وإمكانات لاعبي الزمالك، وسأعمل سريعا على إخراجهم من الحالة النفسية الحالية، من أجل العودة للانتصارات".

وتابع: "سأعمل مع أفراد الجهاز المعاون، على لم شمل لاعبي الفريق سريعا، من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا".

وأشار إلى أن جميع المباريات المقبلة للفريق في الدوري أو في كأس مصر، ستكون بمثابة مباريات نهائية، وأنه سيقاتل مع لاعبي الفريق، للفوز بكأس مصر، من أجل إنهاء الموسم ببطولة، والمنافسة على لقب السوبر، وضمان المشاركة في كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل.

وتولى خالد جلال ، المسئولية، بديلا ل إيهاب جلال ، الذي أقيل عقب الهزيمة الثالثة على التوالي للزمالك في الدوري، بعد أن أهدر تقدمه بهدف إلى خسارة 1-2، أمام الاتحاد السكندري، أمس الخميس.

وسبق لجلال، العمل في منصب المدرب المساعد ومدير الكرة، وحصد مع الزمالك كأس السوبر.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث بين فرق الدوري المصري برصيد 54 نقطة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]