رياضة

تعرف على تفاصيل تدريب الأهلي استعدادا لبطولة كأس مصر

11-4-2018 | 19:01

تدريبات الأهلي استعدادا لكأس مصر

أحمد الشامي

قاد سيد معوض، المدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للرباعي أكرم توفيق، وأحمد حمدي، وباكا، وباسم علي، على هامش المران الجماعي الذي يقام عصر اليوم، الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.


وشملت الفقرة التي يقودها «معوض» المران على استغلال الكرات العرضية من طرفي الملعب.

كما انتظم باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان «علي» تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الأمامية، قبل تعافيه ومشاركته في التدريبات اليوم.

فيما واصل الثلاثي سعد سمير، وعلي معلول، ووليد أزارو، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الأهلي، استعدادًا لمواجهة نادي الداخلية في كأس مصر.

ويعاني «معلول» من كدمة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب تونس الأخير، بينما يعانى وليد أزارو وسعد سمير من إجهاد في العضلة الخلفية.

واكتفى الثلاثي بجلسة في الجيم، وخاضوا جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في تمام السابعة مساء بعد غدٍ، الجمعة، على إستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في تمام السابعة مساء بعد غدٍ، الجمعة، على إستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة