رياضة

جائزة أفضل هدف في الشهر بليفربول من نصيب محمد صلاح

10-4-2018 | 18:36

محمد صلاح

مصطفى شرف

حصد النجم المصري الدولي، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، جائزة هدف شهر مارس مع كتيبة الأنفيلد رود، وفقا لجماهير النادي، وذلك بهدفه الرائع بمرمى واتفورد، في المباراة التي انتهت بخماسية بالجولة الحادية والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشف نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت، عن فوز هدف محمد صلاح بشباك واتفورد، وتحديدا هدفه الشخصي الثالث، بالمواجهة التي التي شهدت تسجيله رباعية تهديفية رائعة في السابع عشر من مارس الماضي بالبريميرليج، بجائزة أفضل هدف في شهر مارس الماضي.

وغرد الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر): "جائزة أفضل هدف في الشهر من نصيب الملك المصري" مرفقا الهدف الرائع بشباك واتفورد.

أبرز الريدز هدف محمد صلاح ( الثالث بمرمى واتفورد) الذي حصد جائزة الأفضل في شهر مارس، حينما تلقى تمريرة من زميله ساديو ماني، واستعرض مهاراته الكبيرة أمام مدافعي واتفورد وأظهر الهدوء العالي داخل منطقة الجزاء قبل أن يلمسها بدهاء بيسراه على يمين الحارس.

واختارت الجماهير، الهدفين الأول والثاني للدولي المصري بشباك واتفورد أيضا في قائمة أفضل الأهداف في شهر مارس الماضي، إضافة إلى هدفه بشباك نيوكاسل، ليؤكد محمد صلاح سيطرته على الأفضل كعادته.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة