تريزيجيه يقود "قاسم باشا" لضرب "بورصا سبور" بالدوري التركي

8-4-2018 | 17:27

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

قاد النجم المصري الدولي محمود حسن ( تريزيجيه ) فريقه قاسم باشا للفوز على نظيره بورصا سبور بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد، على ملعب بورصا سبور ، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وسجل الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لفريق قاسم باشا بشباك مضيفه بورصا سبور ، بالدقيقة 31، بعدما أطلق تسديدة صاروخية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى للحارس هارون تاكين.

شارك تريزيجيه المطلوب من كبار أندية تركيا، وكذلك عديد الأندية الإنجليزية والألمانية والإسبانية في الميركاتو الصيفي، في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا ، وقدم مستوى مميز كعادته، وسجل هدف الانتصار لفريقه وشكل خطورة كبيرة خلال فترة تواجده قبل استبداله بالدقيقة 85.

ليصبح رصيد تريزيجيه المعار من أندرلخت حتى نهاية الموسم، التهديفي مع فريق قاسم باشا ، عشرة أهداف، وصناعة أربعة أهداف لزملائه في 26 مباراة ب الدوري التركي ، والهدف الـ 13 في مختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 10 أهداف بالدوري، وثلاثة أهداف بكأس تركيا.

على ضوء نتيجة اللقاء، رفع فريق قاسم باشا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما توقف رصيد بورصا سبور عند 33 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.

مادة إعلانية

[x]