"البحوث الإسلامية" يطلق 451 قافلة توعوية ودعوية خلال الربع الأول من 2018

8-4-2018 | 13:02

مجمع البحوث الإسلامية

 

شيماء عبد الهادي

كشف التقرير الربع سنوي لمجمع البحوث الإسلامية، عن إطلاق نحو (451) قافلة توعوية ودعوية إلى جميع أنحاء الجمهورية خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي 2018.


وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محيي الدين عفيفي، إن القوافل التي تم إطلاقها خلال هذه الفترة استهدفت جميع محافظات ومدن الجمهورية، وركزت بشكل أكبر على المناطق الأكثر احتياجًا، كالعشوائيات و المناطق الحدودية والنائية للوصول إلى أهالي هذه المناطق وتوعيتهم وتحذيرهم من مخاطر المفاهيم المغلوطة التي تروج لها جماعات العنف والتطرف وتأثير ذلك بشكل مباشر على حياتهم ومجتمعهم ووطنهم.

أضاف الأمين العام، أن هذه القوافل تطرقت في برامجها للعديد من القضايا الحيوية والتي تحتاج إليها المرحلة الراهنة، كقضية الحفاظ على الوطن ومقدراته، وتشجيع الناس على الإخلاص في العمل وبذل المزيد من أجل زيادة الإنتاج، فضلًا عن قضايا مجتمعية أخرى كإحياء القيم الأخلاقية في حياة الناس، ودعم مبادرات التعايش المشترك، والتركيز على المشتركات الإنسانية وبيان أثرها في التعايش السلمي بين الناس، حتى يعيش الجميع في أمن وسلام ولايتركون الفرصة لبعض المغرضين لبث الفتن بين أبناء الوطن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]