صرف مستحقات المصريين المتأخرة بمجموعة بن لادن في السعودية.. غدا

7-4-2018 | 10:54

عاملين مصريين في شركة بن لادن

 

محمد خيرالله

تبدأ مجموعة شركات بن لادن بالمملكة العربية السعودية ، غدًا الأحد، صرف جميع الرواتب المتأخرة والمستحقة للعاملين المصريين بالمجموعة، فضلا عن مخالصات نهاية الخدمة لجميع المنتهية خدماتهم.

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بجدة، أشار فيه المستشار العمالي عثمان رمضان، إلى أنه في إطار المتابعة المستمرة لمستحقات العمالة المصرية بالمجموعة فقد تم عقد اجتماع مع مسئولي إدارة الموارد البشرية، وبمشاركة الملحق العمالي ياسر غازي، للعمل على سرعة صرف المستحقات المتأخرة لباقي العمالة المصرية.

وقال: إنه تم الاتفاق مع المسئولين على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في صرف جميع الرواتب والمستحقات المتأخرة حتى 28 فبراير الماضي، فضلا عن مخالفات نهاية الخدمة لجميع العاملين التي انتهت خدماتهم، وذلك اعتبارا من 8 إبريل 2018، وقد صدر تعميم بذلك من مسئول إدارة الموارد البشرية الذي توجه بالشكر للعمالة على تحملهم أعباء تأخر الصرف.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر توجيهات للمستشارين العماليين التابعين للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض والقنصلية المصرية بجدة، بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة بن لادن.

الأكثر قراءة

[x]