إبراهيم الكفراوي: الأهلي لا يرضى سوى بالمركز الأول

6-4-2018 | 01:55

إبراهيم الكفراوي

 

أحمد الشامي

أعرب إبراهيم الكفراوي ، عضو م جلس إدارة النادى الأهلى ، عن سعادته بتتويج فريق طائرة الأهلى رجال ببطولة أفريقيا، مساء أمس، الخميس، على حساب طلائع الجيش.


وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن تتويج طائرة الأهلي رجال ليس بجديد علي فريق لا يعرف سوى طعم البطولات، وأنه يعد استمرارًا لمسلسل نجاح الفرق الرياضية بالنادي الأهلي التي حققت أرقامًا قياسيةً هذا الموسم في عدد البطولات التي فازت بها.

وأشار الكفراوي إلى أن الأهلي لا يرضي سوي بالمركز الأول، وجميع لاعبيه يضعون هذا الأمر دائما نصب أعينهم، ومن ثم تعمل كل الفرق به دائما نحو هدف واحد، وهو التربع علي عرش البطولات المحلية والأفريقية.

وأضاف أن فريق رجال طائرة الأهلي قدم مستوى جيدا خلال جميع مباريات البطولة، وليس المباراة النهائية فقط، وهذا دليل قوي على أنهم كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم لاسيما أن البطولة على أرضهم ووسط جماهيرهم، ليتواصل مسلسل التتويج للفرق المختلفة بالأهلي سواء كان هذا التتويج محلياً أو أفريقيا.

وفاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، علي صالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي علي مدار الأيام الماضية واختتمت مساء أمس.

الأكثر قراءة

[x]