خالد مرتجي: الأهلى استحق لقب البطولة الإفريقية

6-4-2018 | 01:56

المهندس خالد مرتجي

 

أحمد الشامي

قدم خالد مرتجي ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، المتواجد حاليا في أبو ظبي لزيارة الكابتن محمود الخطيب ، رئيس النادي، التهنئة لفريق طائرة الأهلي للرجال بعد فوزه ببطولة إفريقيا مساء أمس الخميس، على حساب طلائع الجيش، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.


و قال مرتجي، إن فريق الأهلي ظهر بشكل متميز في البطولة واستحق التتويج باللقب الغالي للأهلي وجماهيره.

وأوضح أن جماهير الأهلي كان لها مفعول السحر في التتويج باللقب الإفريقى بعد أن دعمت الفريق منذ اليوم الأول للبطولة وظهرت بشكل جيد للغاية وكانت خير مثال في كل شئ.

ووجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة شكر وتقدير لجمهور الأهلي العظيم علي وقوفه بقوة خلف الفريق بجانب الصورة المشرفة والمحترمة التي ظهر بها في مدرجات صالة الأمير عبد الله الفيصل حتي أن صورة الجمهور وتشجيعه المحترم لفت نظر الجميع، إنه بحق جمهور يليق بناد بحجم وقيمة الأهلي.

وأشاد مرتجي بالتنظيم الرائع والمثالي للبطولة من جانب النادي الأهلي علي مدار الأيام الماضية لدرجة أنه لم يسمع عن شكوي واحدة، وهذا دليل علي القدرات التنيظيمة لنادي القرن الأفريقي.

وفاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، علي صالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي علي مدار الأيام الماضية واختتمت مساء أمس.

مادة إعلانية

[x]