إيفرتون وبورنموث يدخلان الصراع الشرس على تريزيجيه

4-4-2018 | 23:26

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

دخل ناديا إيفرتون و بورنموث الناشطان ب الدوري الإنجليزي الممتاز، المنافسة القوية والشرسة مع الأندية الأوروبية الأخرى للتعاقد مع نجم فريق قاسم باشا والمنتخب المصري في السوق الصيفية القادمة.


وترغب العديد من الأندية الأوروبية، بما فيها التركية والألمانية والإنجليزية والإسبانية بالتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه المتوهج مع فريق قاسم باشا المعار له من أندرلخت البلجيكي حتى نهاية الموسم، لتدعيم قوتها الهجومية بداية من الموسم.

ووفقًا لصحيفة الصن البريطانية الشهيرة اليوم الأربعاء، فإن ناديي إيفرتون و بورنموث يراقبان المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه من أجل تدعيم صفوفهما بالميركاتو الصيفي، بعد تقديم اللاعب مستويات رائعة رفقة قاسم باشا.

وأشارت إلى كونهما يأملان تقديم الجناح المصري لمستوى مميز يُثير إعجابهم خلال تواجده مع الفراعنة في مونديال روسيا، حتى يتم حسم الصفقة والتعاقد معه من أندرلخت البلجيكي الذي يملك عقده.

أكدت  أن تريزيجيه يأمل أن يكون له تأثير كبير في مونديال روسيا مع المنتخب المصري، ويحقق حلمه بالانتقال لأحد أندية البريميرليج بداية من الموسم المقبل، وهناك أكثر من نادٍ أوروبي، وتحديدًا الإنجليزية والتركية، وبالأخص ناديا جلطة سراي وبيشكتاش يرغبان بالتوقيع معه قبل كأس العالم في روسيا.

وسجل تريزيجيه صاحب الـ 23 عامًا مع فريق قاسم باشا، 9 أهداف، وصنع أربعة أهداف لزملائه في 25 مباراة بالدوري التركي، وسجله التهديفي 12 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 9 أهداف بالدوري، وثلاثة أهداف بكأس تركيا.

يرغب سام آلاردايس مدرب إيفرتون في التوقيع مع لاعب بقيمة محمود حسن تريزيجيه يستطيع صناعة الفارق الهجومي مع التوفير بالموسم المقبل، وفي نفس الوقت يستهدف إيدي هاو تقني بورنموث تعزيز خياراته الهجومية وسيكون الدولي المصري إحدى أولوياته. 

أصبح مجموع الراغبين من البريميرليج بالحصول على خدمات تريزيجيه ، خمسة أندية ( واتقورد، ويستهام يونايتد، ليستر سيتي، إيفرتون، بورنموث )، ومازال العدد قابلاً للزيادة مع اقتراب مونديال روسيا والميركاتو الصيفي، سواء من إنجلترا أو بقية الدول الأوروبية الكروية الشهيرة.

[x]