ثقافة وفنون

كواليس حلقة نجلاء بدر مع غادة عادل في "تعشب شاي"

4-4-2018 | 22:16

نجلاء بدر مع غادة عادل في " تعشب شاي"

مي عبدالله

تحل الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج " تعشب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي قناة "دي إم سي" وذلك في موعده الجديد الجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء، في حلقة خاصة بعنوان "المساء والسهرة".


تتحدث خلالها نجلاء بدر بصفتها مذيعة عن التليفزيون وعلاقة المصريين به قديمًا وحديثًا، وهل ذوق المصريين تغير عن زمان فيما يحبونه أو يقبلون عليه، وأكثر ما يفتقده المصريون حاليًا عن زمان، فيما يقدم في التليفزيون ، البرامج التي ارتبط بها المصريون قديمًا ومازالت تحتل جزءًا من ذاكرتهم وتاريخهم، وهل تتابع بدر مايعرض في التليفزيون بقنواته المختلفة وما أكثر ما يضايقها فيما يقدم من برامج ، وإعادة تقديمه مرة أخري، ومن أكثرشخصية أعجبتها في تليفزيون زمان وكانت تتمني أن تصبح مثلها؟ .

كما يتطرق الحوار إلي فنها وماتقدمه من أعمال وعشقها للفن والتمثيل بجانب الإعلام، وهل هناك أية أعمال قدمتها وندمت علي الاشتراك فيها وماهو الدور الذي تتمني تجسيده ، وهل مسألة البطولة المطلقة تشغلها أم لا، وتتحدث أيضًا عن أعمالها الجديدة "أمر واقع وبني يوسف" ودورها فيهما وأي العملين الأقرب إلي قلبها .

وتستضيف غادة عادل ونجلاء بدر الطفلين الموهوبين بلال وشيرين اللذين يعملان في مجال الميديا والتقديم التليفزيوني ليتحدثا عن أسباب اختيارهما لهذا المجال دون غيره ومن شجعهما واكتشف الموهبة فيهما، وماهي أحلامهما وطموحاتهما وهل يخططان لمستقبلهما، ومن يساعدهما في ذلك .



 


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة